اســـــلوب الرومنسية

هلا والله حيااك الله
امممممم قاعد تحووس بالمواضيع؟؟
زين شرايك تنضم لناا
وبعدين حوووس والعب على راحتك
محد مانعك
تيب
؟؟
يلا
تفضل

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

اســـــلوب الرومنسية

هلا والله حيااك الله
امممممم قاعد تحووس بالمواضيع؟؟
زين شرايك تنضم لناا
وبعدين حوووس والعب على راحتك
محد مانعك
تيب
؟؟
يلا
تفضل

اســـــلوب الرومنسية

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اســـــلوب الرومنسية

{منتدى اسلــــــوب الرومنسيــة} ~ _*عالم من التميز والابــــداع*_

مقابله مع بريانكا تشوبرا

®¶ åñã ƒÐããK¶©
    ®¶ åñã ƒÐããK¶©
    الآدآرة
    الآدآرة

البلد : السعـ جدهـ ـودية

مقابله مع بريانكا تشوبرا Empty مقابله مع بريانكا تشوبرا

مُساهمة من طرف ®¶ åñã ƒÐããK¶© الثلاثاء أغسطس 09, 2011 6:57 pm

معلومات بسيطه عن... بريانكا شوبرا ...... صووور

الاسم: بريانكا شوبرا
    المهنة: التمثيل
    بداية الشهرة: ملكة جمال العالم 2000

الأفلام التي عملت بها : ذا هيرو .. أنداز .. كيسمات .. أسامبهاف .. بلان .. موجسي شادي كاروجي .. إيتراز ..
    نظرة خاطفة على إسلوب حياة الممثلة ..

اللياقة:

أنا ليس عندي نظاما للياقه .. أنا لست بحاجة لذلك ، ليس عندي الميل لإزدياد الوزن في هذا العمر ..

الحمية:

أنا لا أتبع أى حمية ..
    أحب الأكل ! آكل أي شيء في أي وقت كان ..
    الآكلات المفضلة لدي البرياني مع الدجاج أو لحم الخروف .. الرز مع السمك الهندي الجنوبي وماكي كي روتي مع سارسون كاساج .. أحب كل أنواع الباراثاس المحشو بالزبد الأبيض أتناولة للفطور ...
    أكره البط ، أمي تحبه حينما تطبخة أبي و أخي و أنا نخرج من المنزل ..
    هي لا تسمح لى بالطبخ ! و لا أكل المأكولات البحرية كثيراً ..
    مشكلتي أحيانا إني أنسي الأكل!
    و يجب أن أجبر على شرب كأسان من الماء كل يوم ..
    أمي تتعقبني في كل مكان أذهب حتى تتأكد من إني أكلت !

المطاعم المفضلة:

تيان و موشاة [في جوهو ، شمال غرب مومبي] و في مناسبات نادرة أذهب إلى مطعم الزيتون [في باندرا ، شمال غرب مومبي].
    أكره الإستمتاع .. في الحقيقة أنا قليلا ما أقوم بالخروج و الأستمتاع ..
    لو آعطى إختيارا بين الخروج و فيلم ، أفضل إختيار فيلم .. لهذا السبب أنت لن تراني في فلم مالم أرتبط به فى النهاية عملي من يتكلم عني و بإسمي ..
    الشراب المفضلة لدي النبيذ .. أنا لا أحب الكحول .. أيضا أحب البيرة المرة ..
    أحب ماء جوز الهند و الحليب ..
    آخر مره خرجت للمرح و الأستمتاع كانت على عيد ميلادي في يوليو/ 18 .. بعض الأصدقاء فاجؤوني في منزلي .
    و منذ فتره أنا كنت أصور بعض المشاهد لفيلم {وقت} مع فيبول شاه ، ثم خرجنا إلى منزل إبن عمي و كنا هناك حتى الثانية صباحا ..

أماكن السفر المفضلة :

كشمير ، عندما كنت صغيرة عائلتي كانت تزور كشمير كل سنة للأحتفال بذكرى زواج و شهر عسل أبوي السنوي ..
    نذهب إلى نينيتال أيضا و رانيخيت .. خارج الهند أحب نيويورك و باريس ..
    عندما يصبح لدي صديق أنا سأذهب إلى باريس بالتأكيد معه !
    كيب تاون فى جنوب أفريقيا .. كان موقع خاصا بالنسبه لي لأننا صورنا أنداز هناك ..
    ليس مهما كم مرة أذهب هناك أنا أبدا لا أكتفي من زياره ذلك المكان إن الناس ودودون جدا و هناك الكثير لأعملة هناك ..
    لوكارنو في سويسرا أيضا مكان رائع .. إن الغذاء رائع هناك أيضا .

الأزياء المفضلة:

أحب الجينز و الفانيلات .
    في الملابس الهندية أحب {سلوار كمزيز} هو الزي الأكثر راحة ، أنت تستطيع الجلوس بقدر ما تريد ليس من الضروري أن تقلق إذا ظهرك مكشوف كثيرا أو أي شيء ..
    ألبس على حسب مزاجي ..

فى الحقيبه:

إن الشيء الذي أحملة دائما في محفظتي عطري [رومانسية من رالف لورين] أنا آخذه هو و أحمل أيضا أحمر شفاهي معي دائما
    الأحذية:
    في البيت ألبس أحذيه من الفراء الوردي ، عندي زوج أحذيه آخر رمادي يبدو مثل مخالب الوحش!
    أنام بالجوارب حتى لو كان الجو حار ..

العائلة:

أبي طبيب .. تقاعد من الجيش ..
    و كان مدير مستشفى ليلافاتي في مومبي منذ وقت مضى ..
    لكنه تركه لأنة أراد العودة إلى الجراحة .. هو جراح الآن ..
    أمي طبيبة نسائية ..
    في مشفي كاستوربا بوليكلنيك فى أنديري [ضاحية مدينة مومبي].

البيت:

جئت أولا إلى مومبي في 2000 ، أمي جاءت معي ..
    عشت أولا لمدة تسعة أشهر تقريبا في داخل مكان بغرفة نوم واحدة أنا و أمي و إبن عمي كنا نعيش كضيوف فى مومبي ..
    بعد أن فزت بلقب ملكه جمال العالم إستأجرت شقة في لوخانداوالا [ضاحية مدينة مومبي ].
    إشتريت ذلك المكان الآن و الشقة بجانبه ..
    كان متعبا جدا البحث عن منزل جديد .. ذهبت إلى حوالي 25 بناية أبحث عن المكان الصحيح ..
    أنا خصوصيه جدا حول المكان الذي أحيا فية .. يجب أن أحبه فورا ..
    الآن أنا سعيدة بشقتي ذات الخمس غرف نوم ..
    .................................................

بريانكا تتخلص من 8 كيلو غرامات من وزنها !!

بالرغم من أن بريانكا شوبرا تمتلك قواماً جعلها مؤهلة للفوز بتاج ملكة جمال العالم عام 2001، إلا أن هذا القوام الرشيق لم يكن كافياً لإعطاء نجمة بوليود اللامعة الدور الجديد في فيلم المنتج مادهور بانداركر بعنوان "فاشن". فقد طلب المنتج من بريانكا التخلص من 8 كيلوغرامات من وزنها حتى يكون الفيلم واقعياً بما فيه الكفاية حيث تجسد في فيلمها الجديد دور عارضة أزياء تعاني من مرض "الأنوريكسيا". واستعداداً لتقمص الدور، استطاعت بريانكا التخلص من 4 كيلوغرامات من وزنها فقط وترى أنه من الصعب جداً إنزال الـ4 كيلوات الباقية!
    تتشارك بريانكا البطولة مع الممثلة النحيلة جداً كانغنا راناوت وعارضة الأزياء موجها غودزي مما سيجعل بريانكا تبدوسمينة مقارنةً بالممثلتين مثلما أكد المصدر. وحول ذلك، أكد مصمم الأزياء الخاص ببريانكا أنه من الضروري أن يفهم الجميع أن ليست جميع عارضات الأزياء "كأقلام الرصاص" حيث تختلف النساء في تركيبة عظامهن ويرى أن بريانكا ليست نحيلة مثلهن إلا أنه وفي عالم الموضة، مهما حاولت العارضة إنقاص وزنها فإنه لن يكون كافياً لتكون مثالية!

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 5:09 pm