اســـــلوب الرومنسية

هلا والله حيااك الله
امممممم قاعد تحووس بالمواضيع؟؟
زين شرايك تنضم لناا
وبعدين حوووس والعب على راحتك
محد مانعك
تيب
؟؟
يلا
تفضل
اســـــلوب الرومنسية

{منتدى اسلــــــوب الرومنسيــة} ~ _*عالم من التميز والابــــداع*_


    اخبار المنتخب

    شاطر
    avatar
    JNoON Rayq
    مشرف قسم ••صٍدىٍ آلملآأعٍبً|≈
    مشرف قسم ••صٍدىٍ آلملآأعٍبً|≈

    عدد المساهمات : 18
    نقاط : 2841
    تاريخ التسجيل : 26/07/2011
    العمر : 26

    اخبار المنتخب

    مُساهمة من طرف JNoON Rayq في الأربعاء يوليو 27, 2011 7:11 am


    «الأخضر» يلاقي بوليفيا اليوم في البرازيل


    جانب من تدريب المنتخب
    الرياض - خالد الحربي
    يلتقي المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم اليوم (الثلاثاء) أمام نظيره المنتخب البوليفي في لقائه الودي الثاني والذي سيقام على استاد بربون, ضمن المعسكر الإعدادي الحالي بالبرازيل.
    ومن جانب آخر ألقى مدرب المنتخب الوطني خالد القروني أمس (الاثنين) محاضرة فنية في قاعة الاجتماعات ركز فيها على الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبون في مباراة بوليفيا التي خسرها منتخبنا (2-3).
    ومن جهة أخرى أقام القائم بإعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين بالبرازيل إبراهيم العيسي حفل غداء تكريماً لرئيس وأعضاء بعثة المنتخب، بمناسبة إقامة معسكر إعدادي استعدادا لكاس العالم في كولومبيا, وتسلم العيسي درع الاتحادالعربي السعودي لكرة القدم بهذه المناسبة من نائب رئيس البعثة ناصر الهويدي الذي قدم شكره وتقديره له على هذه المبادرة و حسن الحفاوة والتسهيلات التي تلقاها الجميع والتي بلا شك ستكون حافزا للاعبين في تحقيق نتائج ايجابية في كأس العالم في كولومبيا بإذن الله وأن هذا أمر غير مستغرب على المسئولين والقائمين في السفارة وقدم العيسي هدية تذكارية لإدارة المنتخب وحضر الحفل أعضاء مكاتب ومنسوبي السفارة.
    وفي ختام الزيارة أدلى العيسي بتصريح أعرب فيه عن فخره واعتزازه كمواطن سعودي قبل أن يكون مسؤولا بتأهل المنتخب لكأس العالم وان يمثلوا بلدهم خير تمثيل لأنهم سفراء للمملكة أمام أنظار العالم في البطولة.
    مبينا بأنه سعيد بتشريف نائب رئيس البعثة ناصر الهويدي والجهازين الإداري والفني واللاعبين لحفل الغداء منوها بالدعم والاهتمام والرعاية التي يحظى به قطاع الشباب والرياضة في المملكة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - ومن القيادة الرياضية وعلى رأسها الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأمير نواف بن فيصل.




      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 23, 2018 10:18 pm