اســـــلوب الرومنسية

هلا والله حيااك الله
امممممم قاعد تحووس بالمواضيع؟؟
زين شرايك تنضم لناا
وبعدين حوووس والعب على راحتك
محد مانعك
تيب
؟؟
يلا
تفضل
اســـــلوب الرومنسية

{منتدى اسلــــــوب الرومنسيــة} ~ _*عالم من التميز والابــــداع*_


    "سكتم بكتم" يُناقش عقبات "لقاء الوزراء" في السعودية

    شاطر
    امير روحي
    امير روحي
    مشرف قسم •• آلـآخبآرً آلعآمـه |≈
    مشرف قسم •• آلـآخبآرً آلعآمـه |≈

    عدد المساهمات : 194
    نقاط : 6612
    تاريخ التسجيل : 28/07/2011

    "سكتم بكتم" يُناقش عقبات "لقاء الوزراء" في السعودية

    مُساهمة من طرف امير روحي في الجمعة أغسطس 05, 2011 6:16 am



    طرحت حلقة اليوم من مسلسل سكتم بكتم قضية قدرة المواطنين على مقابلة المسؤولين والوزراء, حيث ظهر في الحلقة الشاب دحيم الذي يدعي أنه شخص "واصل" يدخل كل الوزارات بسهولة، فقام بجمع معاملات المواطنين في الحي الذي يقطن فيه واهماً إياهم بأنه سينقل شكواهم للوزراء.

    وتناولت الحلقة التي حملت عنوان "لقاء الوزير" الصعوبات التي تقابل من يفكر في لقاء الوزير, حيث إن الشاب "دحيم" استيقظ من حلمه ليجد نفسه أمام الحقيقة المؤلمة، حيث فوجئ بوجود أبواب وعقبات كثيرة تقف أمامه قبل أن يصل للوزير.

    وقال بطل المسلسل فايز المالكي الذي مثل دور "دحيم" إن للمواطنين بابين, الأول مغلق طوال الوقت، والذي وصفه بباب "شكاوى ساهر"، وباب للأصدقاء الذي يكون مفتوحاً طوال الوقت, وهو الباب الذي حلم به أثناء نومه, ولكن الوزير الحقيقي هو من يعطي مواعيد تفوق الأشهر.

    بعد ذلك نصح والد دحيم, ابنه بالذهاب للبيت الذي لا يُغلق بعد باب الله, فتساءل دحيم, باب من؟ فقال والده: "باب الملك عبدالله طول الله بعمره", فرد عليه دحيم: الحين ما قدرنا نوصل لوزير تبينا نوصل للملك؟ .

    وختم أبطال المسلسل, الحلقة بكلمة للملك عبدالله, الذي اوصى فيها الوزراء والمسؤولين بفتح أبوابهم للمواطنين, خدمة لهم وللوطن .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يناير 24, 2019 4:56 am