اســـــلوب الرومنسية

هلا والله حيااك الله
امممممم قاعد تحووس بالمواضيع؟؟
زين شرايك تنضم لناا
وبعدين حوووس والعب على راحتك
محد مانعك
تيب
؟؟
يلا
تفضل
اســـــلوب الرومنسية

{منتدى اسلــــــوب الرومنسيــة} ~ _*عالم من التميز والابــــداع*_


    هجوم على الشقيري بسبب نقده للمجتمع السعودي

    شاطر
    avatar
    امير روحي
    مشرف قسم •• آلـآخبآرً آلعآمـه |≈
    مشرف قسم •• آلـآخبآرً آلعآمـه |≈

    عدد المساهمات : 194
    نقاط : 6519
    تاريخ التسجيل : 28/07/2011

    هجوم على الشقيري بسبب نقده للمجتمع السعودي

    مُساهمة من طرف امير روحي في الجمعة أغسطس 05, 2011 6:09 am



    شن معارضو برنامج خواطر الذي يقدمه الإعلامي أحمد الشقيري، هجوماً على البرنامج وطريقة طرحه للقضايا التي يشهدها المجتمع السعودي، وتناول معارضو "خواطر الشقيري" بروكاسات عبر البلاك بيري ورسائل قالوا فيها: لماذا لا يكف الشقيري عن إظهار المجتمع السعودي والشباب السعودي بهذه الصورة المهزوزة؟ فهذا الشقيري يسافر كل سنة للبلدان الخارجية على نفقة قناة الـ mbs ويطل علينا بفلسفته ويقزم شباب الوطن الذين فيهم الأذكياء والمبدعون، وليسوا على طبقة واحدة من التفكير.

    كما تناولوا رسالة على نطاق واسع أوضحوا فيها أن الشقيري يناقش غلاء الأسعار وهو يملك مقهى في مدينة جدة يبيع قارورة الماء بـ 6 ريالات في تناقض صارخ في الطرح.

    وسردوا في رسائلهم التي تم تداولها بغضب عميق لماذا لا يسلط الشقيري الضوء على إيجابيات الوطن؟ فنحن كغيرنا من المجتمعات لدينا عيوب ومحاسن، من أبرزها أكبر توسعة في المسجد الحرام، وصل بها عدد المصلين إلى 400000، وأول دولة عربية خليجية تصنع سيارة من صنع طلاب جامعتها ونزلت في الأسواق، وهي غزال1، والسعودية تحتضن أكبر جامعة عربية نسائية 100 % بالرياض، وبها مرافق متميزة وتضم شققاً وفيلات سكنية وأماكن ترفيهية، و 6 مستشفيات و 6 كليات، وملاعب رياضية، وهي جامعة الأميرة نورة.

    وأضافوا: السعودية هي الدولة التي تغلق المحال التجارية استجابة لنداء الصلاة، وهي الدولة التي تقيم حدود الله. وختموا بقولهم: أين أنت عن هذه المنجزات؟

    فيما قال مناصرو الشقيري ومؤيدو فكرة البرنامج ونقده لبعض القضايا السعودية: إن مجتمعنا لا يرضى بالنقد البناء ولا يرحب به. وقالوا: إلى متى ونحن نتغنى بأمجاد ماضية؟ واستهزؤوا بقولهم: "نحن شعب الله المختار" لا نرضى إلا بالمديح لا نريد أن نتطور، سنظل مكاننا، والكل يتقدم من حولنا.

    وكان برنامج خواطر الذي يعرض هذه السنة في نسخته السابعة، على شاشة mbc مغرب كل يوم، ناقش عدداً من المشاكل وعالجها بإيجاد بعض الحلول، كما حظي في نسخه الماضية بمتابعة جماهيرية جعلت منه برنامجاً هادفاً في ظل وجود زخم هائل من المسلسلات والبرامج غير الهادفة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 23, 2018 3:33 am