اســـــلوب الرومنسية

هلا والله حيااك الله
امممممم قاعد تحووس بالمواضيع؟؟
زين شرايك تنضم لناا
وبعدين حوووس والعب على راحتك
محد مانعك
تيب
؟؟
يلا
تفضل
اســـــلوب الرومنسية

{منتدى اسلــــــوب الرومنسيــة} ~ _*عالم من التميز والابــــداع*_


    مقابله هرتيك روشان قبل الزواج

    شاطر
    avatar
    ®¶ åñã ƒÐããK¶©
    الآدآرة
    الآدآرة

    عدد المساهمات : 202
    نقاط : 2147486263
    تاريخ التسجيل : 26/07/2011
    العمر : 22
    البلد : السعـ جدهـ ـودية

    مقابله هرتيك روشان قبل الزواج

    مُساهمة من طرف ®¶ åñã ƒÐããK¶© في الأحد يوليو 31, 2011 7:19 am

    هريثيك روشان قدم لاول مرة على الشاشه البوليودية . رفعت وسائل الإعلام بينه وبين الحالة بعد "كاهو نا بيار هين". هريثيك يضحك في الذاكرة. جلبت له وسائل الإعلام نفسها باستمرار من موقعه عندما فشل أفلامه في شباك التذاكر. لم يصب بأذى ، رغم أنه لم يؤثر عليه في البداية. هريثيك روشان يجرؤ الآن على إعادة احتلال مجده الضائع. "لقد كنت دائما تنجذب إلى بريق صناعة الفيلم ، وأنا أعرف دائما أنني سوف تصبح طرفا فاعلا في يوم من الأيام ،" اعترف هريثيك روشان خلال واحدة من مقابلاته قبل الزواج.

    مقتطفات من المقابلة قبل الزواج :

    لماذا أنت مهم في قالب الرجل جودي جودي في كل ما تبذلونه من الأفلام؟


    بعد النجاح وسوبر سوبر مجاملة النجومية "كاهو نا بيار هين" ، كل مدير ينظر لي وروح طيبة ونقية. فألقوا لي في القالب نفسه. حصلت متعبة جدا من استخدام هذه المصطلحات لشرح شخصياتي في جميع أفلامي. وأنا أدرك بأنني في بلدي المتكررة تبدو جميع أفلامي. ولكنهم كانوا جميعا صناع الكبرى مثل ياش شوبرا ، سبهاش غاي ، سوراج Barjatya ، وكاران جوهر يقترب مني. كان من الغباء لي ان اقول لهم انني لا يمكن ان تلعب الطابع أرادوا لي كما كنت تلعب بالفعل في بعض الأفلام الأخرى. في النهاية فيلم يعمل ؛ انها ليست شخصيتي أو لي! فيلم جيد عندما يأتي في طريقك ، يجب أن نفعل ذلك. هذه هي النتيجة النهائية. كم عدد اللاعبين الحصول على فرصة للعمل مع واضعي هذه؟

    كم أنت مثل الأحرف قودي قودي ، التي تلعب؟
    وأنا أحاول أن تشرب الصفات لطيفة من الشخصيات ألعب. ولكن ، انها ليست بهذه السهولة ، وخصوصا في هذه الصناعة.

    فكيف لم تفعل أي من أفلامك الأخيرة جيدا في شباك التذاكر؟
    إذا كان فيلم عظيم قد فشلت ، ولقد صدمت وسوف فقدوا التركيز. ولكنها تستحق الأفلام التي لم يتم تشغيل لتشغيل. فيلم جيد يعمل ، في حين سيئة واحدة لا.

    لماذا هو 'الرئيسية بريم كي Deewani هون" ليس جيدا جدا؟
    اعتقد انه هو قليلا من السابق لأوانه التعليق على أداء 'الرئيسية بريم كي هون Deewani. ندعه يستقر الأولى.

    وكم فشل أفلامك تؤثر عليك؟
    إذا كان الفيلم لم يفعل بشكل جيد ، فإنه يؤثر على حياتي المهنية. ولكنه ليس انعكاسا على موهبتي. نحن بحاجة إلى تقديم أفلام جيدة.

    ليس اتجاها جديدا من الرغبة في الظهور بمظهر مختلف؟

    كنت أعرف دائما. ولكنه لم يكن يحدث في الهند. الى جانب ذلك ، كنت مهم مع جميع أفلامي. وكان آخر مرحلة "كاهو نا بيار هين" هذا الخليط. من ناحية الحصول على ودعوت من الأمير تشارلز ، ونيلسون مانديلا ومادونا ، ومن ناحية أخرى كانت هناك مخرجين كبيرة. أنا أمسك للتو على ما اعتقد هو أفضل. كنت ذاهبا هستيري مع نشوة جميع. كنت مرتاحا فعل الأشياء في طريقي. الآن وقد أصبت أرض صلبة ومستقرة صباحا. أستطيع أن يقرر ما ينبغي فعله وما لا يجب فعله. مايو -- أيار في مكان ما يمكنني تجاهل أيضا حقيقة أن الفاعل لنظرة جديدة ومنعشة مختلفة في كل فيلم ، سواء كان ذلك مظهره ، والشعر ، أو الملابس. انه أمر مثير للغاية بالنسبة للفاعل كذلك. أنا مختلفة جدا في 'الرئيسية بريم كي ديواني هون'. أنا لا اعتقد انني يمكن ان تكون اكثر مما انا مختلفة في "كوي ميل غايا. لدي نظرة مختلفة لا تزال في "اكشيا. وأنا أفعل سوى فيلم واحد في وقت واحد ، والآن لا أعرف ما أنا ذاهب الى القيام به بعد ذلك. لقد أدركت أنني لست بحاجة إلى أن تفعل الأفلام إذا كنت لا تحصل على سيناريو جيد.

    كيف يتم إنتاج منزلك "كوي ميل غايا" ، وتشكيل ما يصل؟

    انها الفيلم الذي سوف اسحب لكم في المسرح. ألعب مع رجل عقل 10 عاما. والقصة تدور حول كيف انه التغييرات. إنني حفظ أصابعي عبرت بالرغم من ذلك.

    لقد تغيرت المعادلة مع الناس في هذه الصناعة؟


    أنا لا أعرف لماذا يقول الناس ذلك. المعادلات مع تغير الناس. فمن الطبيعي جدا ، وينبغي ألا تؤثر عليك على الإطلاق. أنا لا ندعه يؤذيني. هذه الصناعة ليست عائلتي. هذا هو العمل. وأنا أفعل مهمتي هنا. قرأت الكثير من الأشياء يقال عني عندما فشل أفلامي. في البداية ، وأنا تأثرت قليلا منه. ولكن وجدت في النهاية قلت لهم مسلية جدا. كانت مسلية بالتساوي على قراءة بأنني "ظاهرة" و "إله". لقد كان القديسين القادمين من جميع أنحاء الهند لمجرد النظر في وجهي ويعود راضيا. كان مجنونا. كانت مسلية أيضا أن نرى لقطات لقيادة لي شاه روخ وعامر الخانات الخانات لهذه الصناعة. وكان من الخطأ تماما ، وليس متزامنا مع تجربتي. لحسن الحظ ، كان لي عقل مستقرة وعرفت أن كل هذا كان فقط لخلق الدراما. هذا لم يحدث في هوليوود. لم يكن ليوناردو مقارنة آل باتشينو أو توم كروز بعد "تايتانيك".

    أنت تفكر في المشروع هوليوود؟


    كانت هناك عروض في الماضي ، ولكن لا شيء مثير للاهتمام ، أو مثيرة بما فيه الكفاية. ليس من شيء أود أن التسرع في ، منذ أنا راض وهنا لدينا الكثير لنتعلمه من هذه الصناعة. سوف يقوم بعمل فيلم في هوليوود يعني الحصول على قطع لبعض الوقت ، والتعلم من لغة واستيعاب بنية عملهم.

    لماذا هل تم قابل للوصول الى وسائل الاعلام كل هذه الشهور؟

    لم يكن جهدا واعيا ولكن لم يكن هناك شيء يمكن الحديث عنه. لم يحدث شيء في الحياة أيضا. كنت تشارك فقط مع استكمال أفلامي.

    ماذا يعني لك الزواج؟

    ذلك هو بلدي الإجهاد المغفل. عندما أذهب للمنزل لسوزان ، كل شيء يهون في التفاهه.

    هل تنوي البدء في العائلة قريبا؟
    ولست بحاجة ليكبر الأولى. العائلة هي الشيء الذي لا أريد أن تفعل!

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 22, 2018 7:33 pm