اســـــلوب الرومنسية

هلا والله حيااك الله
امممممم قاعد تحووس بالمواضيع؟؟
زين شرايك تنضم لناا
وبعدين حوووس والعب على راحتك
محد مانعك
تيب
؟؟
يلا
تفضل
اســـــلوب الرومنسية

{منتدى اسلــــــوب الرومنسيــة} ~ _*عالم من التميز والابــــداع*_


    هيرماش يعود للهلال ببشرى

    شاطر
    avatar
    ][Ξ҉Ξ_‗ـ−»الأمـ.¸¸.ـيرٍ«
    الآدآرة
    الآدآرة

    عدد المساهمات : 163
    نقاط : 106716
    تاريخ التسجيل : 27/07/2011
    العمر : 23

    هيرماش يعود للهلال ببشرى

    مُساهمة من طرف ][Ξ҉Ξ_‗ـ−»الأمـ.¸¸.ـيرٍ« في الإثنين أغسطس 29, 2011 9:54 pm

    هيرماش يعود للهلال ببشرى «طبية»


    عادل هيرماش.

    الرياض - عبدالعزيز العمر

    عاد أمس لاعب الهلال، المغربي عادل هيرماش من الامارات محملاً بخبر سار لإدارة النادي وللجماهير الهلالية، إذ قدم للإدارة تقريراً طبياً من طبيب النادي الاهلي الاماراتي يؤكد فيه عدم الحاجة إلى تدخل جراحي لمعاجلة إصابة هيرماش، والاكتفاء فقط ببرنامج تأهيلي لمدة شهر حتى يعود اللاعب مجدداً إلى التدريبات الجماعية، حيث شرع الجهاز الطبي الهلالي في إعداد برنامج تأهيلي للاعب وفق متابعة من المدير الفني دول.

    بينما بدأت إدارة النادي في «المعاينة» الاخيرة النظر للعروض الاحترافية التي تلقاها أخيراً السويدي ويلهامسون، خصوصاً عرض نادي العين الاماراتي، حيث تسعى الادارة إلى عدم تحملها لأية مبلغ مالية للاعب مرتبة على انتقاله، وذلك من خلال الشرط الذي ستقره امام أي عرض للاعبها السويدي، بأن يلتزم النادي الآخر بتسليم اللاعب كامل رواتبه الشهرية العالية، فيما تنتظر الادارة الهلالية رد نظيرتها ادارة القادسية بشأن انتقال اللاعب ياسر الشهراني، بعد أن اصبح الهلال النادي الوحيد الذي يرغب في خدمات اللاعب بشكل رسمي، وفي حال اتفاق الطرفين ستكون الصفقة الاخيرة لـ «الزعيم» قبل انطلاقة الموسم الجديد.

    وفي جانب الاستعدادات، سيقوم الجهازان الفني والاداري بالاتفاق على إقامة معسكر مفتوح للاعبين من أجل تنظيم النظام الغذائي بعد نهاية شهر رمضان.

    وسيحدد الالماني دول الاسماء التي ستغادر مع الفريق الى الامارات لمنازلة فريق الامارات، فيما سيواصل اللاعبون المصابون تأهيلهم في مدينة الرياض.

    وكان الفريق «الازرق» أجرى مساء امس حصة تدريبية اعتمد فيها المدرب على تطبيق التكتيكات الفنية، فيما سيكون تدريب اليوم الاخير قبل ان يتمتع اللاعبون بإجازة عيد الفطر المبارك.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 22, 2018 9:51 pm