اســـــلوب الرومنسية

هلا والله حيااك الله
امممممم قاعد تحووس بالمواضيع؟؟
زين شرايك تنضم لناا
وبعدين حوووس والعب على راحتك
محد مانعك
تيب
؟؟
يلا
تفضل
اســـــلوب الرومنسية

{منتدى اسلــــــوب الرومنسيــة} ~ _*عالم من التميز والابــــداع*_


    المنتخب السعودي

    شاطر
    avatar
    ][Ξ҉Ξ_‗ـ−»الأمـ.¸¸.ـيرٍ«
    الآدآرة
    الآدآرة

    عدد المساهمات : 163
    نقاط : 106716
    تاريخ التسجيل : 27/07/2011
    العمر : 23

    المنتخب السعودي

    مُساهمة من طرف ][Ξ҉Ξ_‗ـ−»الأمـ.¸¸.ـيرٍ« في الجمعة أغسطس 26, 2011 7:45 am



    يواصل المنتخب السعودي الأول لكرة القــــدم تدريباته اليومية من خلال معسكره الذي يقيمه هذه الأيام في العاصمة الإماراتية أبوظبي تحت قيادة مدربه الهولندي ريكارد , استعدادا للمرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.
    والملفت في معسكر فندق الضبــاط بابوظبــــي التزام اللاعبين ببرامجهم التدريبية فضلا عن حرصهم على أداء الصلوات المفروضة في جماعة وصلاة التراويـــح والتهجد وتلاوة القرآن الكـــريم في المسجد الملحق بالفندق , خاصة وأن تدريباتهم تبدأ بعد صلاة التراويح وتنتهي قبيل الساعة الثانية عشرة منتصف الليل.

    فطور جماعي
    قبل موعد الإفطار بقليل يتجمع أفراد البعثة في المكان المخصص للإفطار في إحدى قاعات الطعام بالفندق الذي يعد واحداً من أفضل الفنادق من حيث التجهيزات , وبه بوفيه يتميز بتواجد الأكلات العربية والخليجية المتنوعة التي تقدم في وجبة الإفطار, في أجواء إيمانية وروحانية , وتعم الفرحة الجميع وهم يتبادلون أطراف الحديث عن أنواع الأكلات التي تقدم في كل بيت من بيوت اللاعبين ويتذكرون الإفطار مع الأهل والأحباب.. مع العلم أن هناك فريقاً متكاملاً من الأطباء ومسؤولي التغذية بالإضافة إلى طباخ المنتخب يشرفون على كل الوجبات قبل وصول اللاعبين إلى مائدة الإفطار أو السحور.

    ممنوع التصوير
    يحرص المسؤولون في البعثة على سلامة وراحة اللاعبين وتهيئة الأجواء لهم من خلال هذا المعسكر التحضيري قبل انطلاقة التصفيات , وقـــد أصدرت قيادة الفريق المختص في التغذية قراراً يمنع التصوير أثناء تناول الطعام لأن هذه الفترة تكون فترة أكل وليست للتصوير خاصــــة وجبة الإفطار التي يتجمع فيها كل أفراد البعثة وتقيد الجميع بهذه التعليمات التي تصب في مصلحة اللاعبين .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 22, 2018 9:49 pm