اســـــلوب الرومنسية

هلا والله حيااك الله
امممممم قاعد تحووس بالمواضيع؟؟
زين شرايك تنضم لناا
وبعدين حوووس والعب على راحتك
محد مانعك
تيب
؟؟
يلا
تفضل
اســـــلوب الرومنسية

{منتدى اسلــــــوب الرومنسيــة} ~ _*عالم من التميز والابــــداع*_


    "سكتم بكتم" يصف اختبار ال

    شاطر
    avatar
    امير روحي
    مشرف قسم •• آلـآخبآرً آلعآمـه |≈
    مشرف قسم •• آلـآخبآرً آلعآمـه |≈

    عدد المساهمات : 194
    نقاط : 6275
    تاريخ التسجيل : 28/07/2011

    "سكتم بكتم" يصف اختبار ال

    مُساهمة من طرف امير روحي في الخميس أغسطس 18, 2011 9:09 am



    ناقش أبطال مسلسل "سكتم بكتم2"، الذي يُعرض على القناة السعودية الأولى اختبار القُدرات للطلاب والطالبات قبل دخولهم للمرحلة الجامعية، وما يترتب عليه من ظلم للطالب وإجحاف لحقه، بحسب وصف أبطال المسلسل، فيما شبّه المسلسل الاختبار بالمخدرات، مبيناً أن لها هدفاً واحداً، هو ضياع المستقبل.

    كما طرح المسلسل الأسئلة التالية: كيف للطالب أن يدرس 12 سنة وفي النهاية يدخل اختبار قدرات ليس فيه أسئلة مما درسه طوال تلك السنوات؟ وكيف يحدد اختبار مدته أقل من ست ساعات مصير الطالب؟ وكيف يخوله لإكمال دراسته من عدمه؟

    وكشفت الحلقة الظلم الذي يُلاقيه الطالب المجتهد الذي يحصل على نسبة عالية في الثانوية العامة، بينما يأتي اختبار القدرات ليخسف ما بناه.

    وأظهر المسلسل "دحيم" وهو يؤسس شركة لتدريس الطلاب اختبار القدرات بمبالغ مالية، حيث كون شركة كبيرة لها مقر رئيسي بالرياض للتربح من الطلاب.

    يُذكر أن المُسلسل ناقش الكثير من القضايا المهمة التي أثيرت في المجتمع السعودي هذا العام، وذلك في قالب فكاهي، كما ستُعرض غداً حلقة جديدة تناقش مُعاناة المعلمات، فيما قال بطل المسلسل، فايز المالكي، في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": إن الحلقة ستكون هدية إلى كل معلمة، وإلى كل من فقد أختاً أو زوجة أو غالياً بسبب التعيين.


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء فبراير 21, 2018 7:25 am