اســـــلوب الرومنسية

هلا والله حيااك الله
امممممم قاعد تحووس بالمواضيع؟؟
زين شرايك تنضم لناا
وبعدين حوووس والعب على راحتك
محد مانعك
تيب
؟؟
يلا
تفضل
اســـــلوب الرومنسية

{منتدى اسلــــــوب الرومنسيــة} ~ _*عالم من التميز والابــــداع*_


    جديـــــــد اخبار بوليـــــوود

    شاطر
    avatar
    ®¶ åñã ƒÐããK¶©
    الآدآرة
    الآدآرة

    عدد المساهمات : 202
    نقاط : 2147486263
    تاريخ التسجيل : 26/07/2011
    العمر : 22
    البلد : السعـ جدهـ ـودية

    جديـــــــد اخبار بوليـــــوود

    مُساهمة من طرف ®¶ åñã ƒÐããK¶© في الثلاثاء يوليو 26, 2011 8:12 am

    1- سلمان خان

    حسنا ، ها هي الاطلالة الاولى للفيلم المنتظر معظم هذا الموسم : حارس شخصي. هذا ومن المتوقع سلمان خان كارينا كابور فيلمه لاقتحام السينما في جميع أنحاء العالم يوم 31 أغسطس بمناسبة عيد الاعياد. وهناك الكثير من ركوب على هذا الفيلم، أكثر من ذلك بعد أن ألقى سلمان بثلاث ضربات العملاق : أراد، DABANGG وجاهزة. وقد سلمان خان المشجعين في جميع أنحاء العالم يتوقون، في الحقيقة حريص جدا ، لالقاء نظرة على ملصقات الفيلم.

    2- كاترينا كيف

    كاترينا كايف تجد نفسها في جدل آخر حول تصريحاتها عقب المؤتمر العام .راهول غاندي الأمين أجاب عندما سئل عن كاترينا جنسيتها، وأنها لم يكن يخجل من ان يكون نصف البريطاني الهندي ونصف. وقالت أيضا أنه حتى راهول غاندي الهندي هو نصف ونصف الايطالية.
    هذه التصريحات لم تسر بشكل جيد للغاية مع أعضاء الكونغرس الذين هم في كيفية دخن الممثلة يمكن أن تجعل مثل هذه التصريحات. ومع ذلك ، واعتذرت الممثلة الآن، وقال إن البيان الذي تم تفجير من نسبة وسائل الاعلام وردت في سياق مختلف تماما عن نفسها. وأضافت أنه لم يكن القصد منها أن تؤذي أحدا.نأمل أن يكون هذا يضع كل الشائعات للراحة.

    3- عمران خان


    في مقابلة أجريت معه مؤخرا، قال عمران خان، "مجرد الأخ كي دولهان (MBKD) هو filmiest شيء قمت به من أي وقت مضى". البيان لا يبدو صحيحا كما سينظر عمران القيام إشادة خاصة الخانات 3 من بوليوود -- عامر، سلمان وشاهروخ -- في المسار مجرد عنوان الأخ كي دولهان.الأغنية يفتح مع عمران القيام خطواته mamujaan عامر الرقص التوقيع من أفلام مثل غلام ورانج دي باسانتي.في الأغنية، عمران خان يذهب للبحث عن عروس مثالية لأخيه (الذي تضطلع به ظفر علي). الأغنية يستخدم وسائط النقل الثلاثة (الجوي والبري والقطارات) في نمط مثيرة جدا للاهتمام وآسر ، في مطاردة له لدولهان أخيه. يصل المقبل هو تكريم للعمران خان وسلمان يحاول القيام DABANGG في هذا تسلسل معين.أخيرا وليس آخرا ، هناك جزء عمران حيث يظهر من تحركاته الخطوات لا شاروخ خان الرقص التوقيع عليها في تعقب عبادة 'Chaiyyan Chaiyyan. بالتأكيد هذه هي طريقة واحدة للاهتمام تنتجه الأغنية. وقد تم تصوير الأغنية في مواقع مختلفة من الهند مثل بومباي ونيودلهي ودهرادون.الأخ مجرد كي دولهان هو إنتاج أفلام ياش راج وإخراج عباس الوافد الجديد ظافر علي. الفيلم النشرات في جميع أنحاء العالم يوم 9 سبتمبر.

    4- سميرة ريدى


    وأخيرا، فإنه من بريان القديمة المفضلة سميرة ريدي الذي سيكون أداء أغنية الأزيز في البند Tezz.Sameera فيلم له ، ليس غريبا على السينما بريان، هو صديق للعائلة وثيق. وقالت ليزي بريان وزوجة هي أفضل الأصدقاء، وكلما سميرة يطلق النار على فيلم التاميل في شيناي ، تمكث مع بريان والقرب من هذا القبيل له wife.With، فلا عجب أن سزلر Tezz قد ذهب في النهاية إلى سميرة عندما يبدو أن الكثير من الشاشة كانت حريصة على أداء الملكات لعدد ساجد ، واجد مفعم بالحيوية؟

    بريان، عاد لتوه من عطلة في الخارج طويل قليلا، يسارع للدفاع عن عدد أنه ينتمي إلى سميرة. "كيف يمكن لأي شخص آخر الرقص لهذا العدد؟ سميرة مسرحيات راقصة في النادي وعدد Tezz ينتمي لها بحق."بالمناسبة، كانت سميرة تنفيذ البند أيضا أغنية في السنة الأخيرة Aakrosh بريدرشانوسيتم اطلاق النار في هذه الأغنية Tezz في مومباي في وقت لاحق هذا الشهر. حاليا ، هو بريان في ولاية كيرالا، كما انه تم مؤخرا تعيين رئيس للأكاديمية Chalachitra ولاية كيرالا.بريان هو بطبيعة الحال فخورون جدا بهذا التعيين. "وكان سلفي أدور Gopalkrishnan، لذا أتابع خطاه الشرفاء. كيرالا هي حالة جدا السينما القراءة والكتابة. تشغيل الأكاديمية وتنظيم مهرجان للسينما ولاية كيرالا هو تحد كبير بالنسبة لي، وأنا أتطلع لذلك".
    بريان عاد الى الهند لنبأ مروع أن الممثلة Rasika جوشي لاقوا حتفهم. يقول المخرج ، "كانت لي امرأة باريش راوال. بلدي فاعل الإناث المفضلة. فعلت مع أربعة أفلام لي. أتمنى لو أننا عملنا معا في اكثر من 40".

    اتمنى يعجبكم
    الموضوع من ترجمتى



      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 22, 2018 6:44 pm