اســـــلوب الرومنسية

هلا والله حيااك الله
امممممم قاعد تحووس بالمواضيع؟؟
زين شرايك تنضم لناا
وبعدين حوووس والعب على راحتك
محد مانعك
تيب
؟؟
يلا
تفضل
اســـــلوب الرومنسية

{منتدى اسلــــــوب الرومنسيــة} ~ _*عالم من التميز والابــــداع*_


    محمد الغميز يحل مكانه في ما تبقي من البطولة الخليجية وعكة صحية تجبر الغامدي على مغادرة معسكر "الأخضر" والعودة إلى الرياض

    شاطر
    avatar
    امير روحي
    مشرف قسم •• آلـآخبآرً آلعآمـه |≈
    مشرف قسم •• آلـآخبآرً آلعآمـه |≈

    عدد المساهمات : 194
    نقاط : 6520
    تاريخ التسجيل : 28/07/2011

    محمد الغميز يحل مكانه في ما تبقي من البطولة الخليجية وعكة صحية تجبر الغامدي على مغادرة معسكر "الأخضر" والعودة إلى الرياض

    مُساهمة من طرف امير روحي في الأحد أغسطس 14, 2011 6:39 pm


    اضطرت إدارة المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم، أمس، إلى استبعاد لاعب الوسط خالد الغامدي بشكل نهائي من القائمة الرسمية المشاركة في بطولة دول مجلس التعاون الخليجي الثامنة المقامة حالياً بالدوحة، تقديراً لظروفه الصحية.

    وعلى الفور قامت إدارة المنتخب بإعادة الغامدي إلى العاصمة الرياض، حيث رافقه الإداري محمد الميهي إلى مطار الدوحة حتى غادرها عائداً إلى الرياض.
    من جهته، أوضح مدير المنتخب صالح خليفة أن نتائج الكشف الطبي الأخير والتي تسلمتها إدارة المنتخب تفيد أن اللاعب يعاني من مرض جدري الماء المعروف بـ"العنقز"، الذي من خلاله تنتقل العدوى بصورة سريعة عبر الاختلاط.

    وأضاف: "الغامدي من اللاعبين المثاليين وأفهمناه أن استبعاده سيكون مؤقتاً، ونتمنى له الشفاء العاجل ليعود إلى صفوف المنتخب ابتداء من معسكر الطائف المقبل، الذي سيقام في العشر الأواخر من شهر رمضان استعداداً للتصفيات الآسيوية بالنيبال".

    وأشار إلى أن اللجنة الفنية للبطولة وافقت أمس الجمعة على إدراج اسم اللاعب محمد الغميز ضمن قائمة الـ22 بدلاً من زميله الغامدي.

    وأوضح طبيب المنتخب عثمان عزالدين أن الغامدي في البداية اشتكى من ارتفاع درجة الحرارة، وعند الكشف عليه وقياس الحرارة وجدنا أنه يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة مع عدم وجود أي أعراض أخرى.

    وأضاف أنه عند الكشف عليه كاملاً اتضح أنه يعاني من طفح جلدي كبداية لمرض (العنقز)، وعلى الفور تم نقله إلى مستشفى حمد العام بالدوحة، حيث تم تشخيص المرض من قبل أخصائيين وأعطي العلاج اللازم ونصح بأخذ راحة تامة لمدة أسبوع.

    وتابع عزالدين قائلاً: قررنا كجهاز طبي للمنتخب عزل اللاعب عن بقية اللاعبين في مقر السكن، كما قررنا إرساله إلى الرياض لتكملة العلاج خشية من أي مضاعفات للمرض، ولأن وجوده في المعسكر يمكن أن يؤدي إلى انتقال العدوى إلى زملائه اللاعبين.

    من جانبه، أكد اللاعب خالد الغامدي أنه وصل إلى الرياض، وهو الآن بين أهله وحالته الصحية مطمئنة، شاكراً ومقدراً الأجهزة الفنية والإدارية والطبية على رعايتهم واهتمامهم به طوال تواجده في الدوحة.

    كما شكر زملاءه اللاعبين على اتصالاتهم وسؤالهم عنه، متمنياً لهم التوفيق في مباراتهم غداً السبت أمام عمان في الدور قبل النهائي لبطولة خليجي 8، مؤكداً عودته السريعة لصفوف الأخضر الصغير.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 23, 2018 10:27 pm