اســـــلوب الرومنسية

هلا والله حيااك الله
امممممم قاعد تحووس بالمواضيع؟؟
زين شرايك تنضم لناا
وبعدين حوووس والعب على راحتك
محد مانعك
تيب
؟؟
يلا
تفضل
اســـــلوب الرومنسية

{منتدى اسلــــــوب الرومنسيــة} ~ _*عالم من التميز والابــــداع*_


    أنظار العالم تتجه نحو سانتياغو برنابيو لمشاهدة الكلاسيكو الأخطبوط "إيكر" يتوقع فوز برشلونة على ريال مدريد في عقر داره

    شاطر
    avatar
    امير روحي
    مشرف قسم •• آلـآخبآرً آلعآمـه |≈
    مشرف قسم •• آلـآخبآرً آلعآمـه |≈

    عدد المساهمات : 194
    نقاط : 6568
    تاريخ التسجيل : 28/07/2011

    أنظار العالم تتجه نحو سانتياغو برنابيو لمشاهدة الكلاسيكو الأخطبوط "إيكر" يتوقع فوز برشلونة على ريال مدريد في عقر داره

    مُساهمة من طرف امير روحي في الأحد أغسطس 14, 2011 6:37 pm


    توقع الأخطبوط "إيكر" هزيمة فريق ريال مدريد أمام غريمه التقليدى برشلونة فى المباراة التى ستجمع بينهما غداً الأحد، بملعب "سانتياغو برنابيو"، فى ذهاب بطولة كأس السوبر الإسبانى.

    وذكر موقع "روسيا اليوم" أن مسابقة عقدت بمدينة "ملقا" الإسبانية، لاختيار الفائز بلقاء الذهاب فى كلاسيكو السوبر الذى يجمع العملاقين ريال مدريد وبرشلونة، حيث تم وضع صندوقين مملوءين بالطعام المفضل للأخطبوط "إيكر" الذى لم يتوان فى الذهاب للصندوق الذى يحمل شعار النادى الكتالونى.
    يذكر أن الأخطبوط "إيكر" سبق وأن توقع نتائج المباريات الثلاثة التى جمعت بين ريال مدريد وبرشلونة فى بطولتى الدورى وكأس أسبانيا الموسم الماضى بشكل صحيح.

    وينطلق الموسم الإسباني الجديد على غرار نهاية الموسم الماضي بصراع بين قطبي اللعبة برشلونة وريال مدريد، عندما يلتقيان في ذهاب مسابقة الكأس السوبر لكرة القدم.

    وكان الفريقان التقيا 4 مرات في نهاية الموسم الماضي، فتوج برشلونة بطلاً للدوري بعد صراعه مع الفريق الملكي، وأخرجه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يحرز اللقب لاحقاً على حساب مانشستر يونايتد الإنكليزي.

    في حين نجح ريال بإزاحة العملاق الكاتالوني فقط عن لقب كأس إسبانيا التي توج فيه أبناء المدرب جوزيه مورينيو على حساب التشكيلة الموهوبة لمدرب برشلونة الشاب غوسيب غوارديولا التي نجحت أيضاً بتحقيق فوز أسطوري على ريال 5-صفر في ذهاب الدوري.

    وتأتي مسابقة الكأس السوبر التي تجمع بين بطلي الدوري والكأس بمثابة التحضير للموسم، وهي لا ترسم صورة بالغة الدقة عن معالم الموسم الجديد كون اللاعبين لا يزالون في بداية استعداداتهم البدنية، بيد أن العلاقة النارية بين برشلونة وريال مدريد تفرض إثارة كبرى في جميع مواجهات الفريقين.

    وعلى رغم أن ملعب برنابيو يعتبر من أصعب المحطات لبرشلونة، إلا أن مدرب الأخير غوارديولا لم يخسر بعد هناك، إذ انتصر 3 مرات وتعادل مرة واحدة، ففاز 6-2 في موسم 2008-2009، ثم 2-صفر في موسم 2009-2010، و1-1 في الموسم الماضي عندما كان الفارق 8 نقاط لمصلحة برشلونة في الدوري، بالإضافة إلى الفوز 2-صفر في نصف نهائي مسابقة دوري الأبطال.

    ويتخوف غوارديولا من إصابات بعض نجومه على غرار محرك الوسط شافي والمدافعين بيكيه وبوسكيتس.

    وتعرض بيكيه لإصابة في فخذه الأيمن قد تحرمه من المشاركة، بحسب ما ذكر النادي الكاتالوني. وظهر بيكيه وهو يمسك فخذه متألماً في نهاية الشوط الأول من مباراة إسبانيا وإيطاليا (1-2) الودية الأربعاء الماضي في مدينة باري، لكنه شارك في تمارين أمس الجمعة.

    كما تعرض سيرغيو بوسكيتس الذي حل بدلاً من بيكيه في المباراة لإصابة في ضلوعه اليمنى ويحوم الشك أيضاً حول مشاركته، إذ تمرن بمفرده الجمعة.

    وعزز برشلونة صفوفه بضم المهاجم التشيلي اليكسيس سانشيس من أودينيزي الإيطالي، وهو لا يزال ينتظر قدوم سيسك فابريغاس قائد آرسنال الإنكليزي، بيد أن نجمه الأول خلال المباريات التحضيرية كان لاعب الوسط الصاعد ثياغو الكانتارا صاحب التسديدات القاتلة.

    ودعم ريال مدريد صفوفه بالظهير البرتغالي فابيو كوينتراو من بنفيكا ولاعب الوسط التركي نوري شاهين من بوروسيا دورتموند بطل ألمانيا الذي يعاني من إصابة، وهو يعتمد على الجناح البرتغالي الطائر كريستيانو رونالدو والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمه الذي يمر في فترة رائعة، إذ سجل 8 أهداف في 7 مباريات.

    وتدرب الظهير الدولي سيرخيو راموس مع ريال وسيكون جاهزاً لخوض المباراة بحسب ما ذكر النادي الأبيض.

    وستتركز الأنظار على مدرب ريال المشاغب مورينيو الذي شن حملة كبيرة على برشلونة بعد ذهاب الدور نصف النهائي لدوري الأبطال في الموسم الماضي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 11, 2018 5:59 am