اســـــلوب الرومنسية

هلا والله حيااك الله
امممممم قاعد تحووس بالمواضيع؟؟
زين شرايك تنضم لناا
وبعدين حوووس والعب على راحتك
محد مانعك
تيب
؟؟
يلا
تفضل
اســـــلوب الرومنسية

{منتدى اسلــــــوب الرومنسيــة} ~ _*عالم من التميز والابــــداع*_


    بعد تعرضها لحملة من منتمين لليمين المتطرف متاجر "هول فودز" الأمريكية تنفي إلغاء حملة تسويق للسلع الحلال خلال رمضان

    شاطر
    avatar
    امير روحي
    مشرف قسم •• آلـآخبآرً آلعآمـه |≈
    مشرف قسم •• آلـآخبآرً آلعآمـه |≈

    عدد المساهمات : 194
    نقاط : 6546
    تاريخ التسجيل : 28/07/2011

    بعد تعرضها لحملة من منتمين لليمين المتطرف متاجر "هول فودز" الأمريكية تنفي إلغاء حملة تسويق للسلع الحلال خلال رمضان

    مُساهمة من طرف امير روحي في الجمعة أغسطس 12, 2011 11:29 am


    نفت سلسلة متاجر "هول فودز" الأمريكية للأطعمة الاتهامات الموجهة لها بأنها ألغت حملة تسويق للسلع الحلال بعد تعرضها لانتقادات من قبل مدونين يمينيين، القضية التي تزامنت مع رمضان أثارت جدلاً حول جدوى وأهداف هذه المواقف وتأثيرها على عمل المؤسسات التجارية.

    ومعروف عن متاجر هول فودز الشهيرة للأطعمة العضوية التي تضم أكثر من 300 متجر في الولايات المتحدة أن لها التزامات أخلاقية بتوفير اللحوم من المواشي التي تخلو أعلافها من الهرمونات.
    إشادة بالقرار
    المتاجر مشهورة بتوفيرها أطعمة حول العالم، لذا لم يكن من الغريب أن تكون "هول فودز" أول سلسلة متاجر تطلق حملة تسويقية تزامنا مع رمضان لبيع منتجات من شركة طريق الزعفران والتي توفر اللحم الحلال.

    جمعيات إسلامية أمريكية كانت أشادت بالقرار واعتبرته اعترافا بالقوة الشرائية للمسلمين في الولايات المتحدة. لكن على ما يبدو الأمر لم يكتمل، فالقصة بدأت باعتراض بعض المدونين اليمينيين المتطرفين على ما قالوا إنه "تسويق" هول فودز لشهر رمضان، هذا بالإضافة الى اعتراض هؤلاء على بيع هول فودز لزيت الزيتون الفلسطيني.

    وأرسل أحد مسؤولي هول فودز رسالة إلكترونية يطلب فيها من العاملين عدم كتابة كلمة رمضان على أي إشارات تسويقية في المتاجر، وذلك للرد على حملة المتطرفين, لكنه في المقابل تعرض لانتقادات من مدونين مسلمين و ليبراليين، حيث أن هول فودز تستخدم أسماء الأعياد الدينية المسيحية واليهودية في حملاتها التسويقية.

    هول فودز ردت على الانتقادات وقالت إنها ما زالت تبيع منتجات حلال، رغم عدم استخدام تعبير "شهر رمضان" في تسويقها.

    ويقول نهاد عوض من مجلس العلاقات الاسلامية الاميركية "كير" "هناك حملة مناهضة للمسلمين، الاعتراف بالبضائع الإسلامية والقوة الشرائية للمسلمين، يعتبر أحد مظاهر نمو التحدي لأنهم لا يريدوا أن يكون للإسلام والمسلمين جزءا من المجتمع الامريكي، نحن نثمن قرار وموقف المركز الرئيسي لشركة هول فودز التي لم تنصاع وراء الضغوط المعادية للاسلام "

    وأكدت سلسة متاجر هول فودز لـ"العربية" أنها لم تلغ أي حملة ترويجية لمنتجاتها الحلال ولم تعدلها ولكن المؤسسة اعترفت بأن الأمر كان يمكن معالجته بطريقة أفضل، وشددت هول فودز أنها مؤسسة تروج للمأكولات وتبيعها ولا تعنى بتسويق الديانات.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 18, 2018 10:28 pm