اســـــلوب الرومنسية

هلا والله حيااك الله
امممممم قاعد تحووس بالمواضيع؟؟
زين شرايك تنضم لناا
وبعدين حوووس والعب على راحتك
محد مانعك
تيب
؟؟
يلا
تفضل
اســـــلوب الرومنسية

{منتدى اسلــــــوب الرومنسيــة} ~ _*عالم من التميز والابــــداع*_


    البطاقه الشخصية لكل عضو

    شاطر
    avatar
    ®¶ åñã ƒÐããK¶©
    الآدآرة
    الآدآرة

    عدد المساهمات : 202
    نقاط : 2147485929
    تاريخ التسجيل : 26/07/2011
    العمر : 21
    البلد : السعـ جدهـ ـودية

    البطاقه الشخصية لكل عضو

    مُساهمة من طرف ®¶ åñã ƒÐããK¶© في الجمعة يوليو 29, 2011 9:54 am

    حبيت كل عضو جديد يدخل هنا ويعرفنا بنفسه ويتعرف علينا وكل واحد يدخل يكتب اللى بكتبه دحيين

    الاسم:
    العمر:
    السنه الدراسية:
    البلد:
    المدينة:
    المهنة:
    اللعبه المفضلة:
    مدى الخبره بالنت:
    مدى اللخبره بالكمبيوتر:
    مند متى وانت تستعمل النت:
    اي موقف حصل لك(مضحك-حزين-عبرة لك):
    اقوى موضوع لك بالمنتدى:
    من قدوتك بالحياة:
    اعز شخص على قلبك بعد الوالدين:
    الاكلة المفضلة:
    المشروب المفضل:
    القناة المفضلة:
    فلم الكرتون المفضل:
    اللون المفضل:
    ماركة السيارة المفضلة:
    اجمل مكان زرته:
    اعز صديق داخل المنتدى:
    اروع موضوع قريته في المنتدى:
    احسن عضو في المنتدى:
    احسن مشرف في المنتدى:
    احسن اداري بالمنتدى:
    مادا تعني لك الكلمات الاتية:
    1- المال:
    2-الصداقة:
    3-العائلة:
    4-الدراسة:
    5-العطلة:
    6-السفر:
    7-الفراق:
    8-المستقبل:


    وبث Laughing ونكوون كل عضو عرفنا بنفسه واتعرف على باقي الاعضاء ويلا اشووف ردودكم ياعسل lol!


    عدل سابقا من قبل كبيرة بكلمتها في الجمعة يوليو 29, 2011 10:55 am عدل 1 مرات
    avatar
    ®¶ åñã ƒÐããK¶©
    الآدآرة
    الآدآرة

    عدد المساهمات : 202
    نقاط : 2147485929
    تاريخ التسجيل : 26/07/2011
    العمر : 21
    البلد : السعـ جدهـ ـودية

    بطاقتي الشخصية

    مُساهمة من طرف ®¶ åñã ƒÐããK¶© في الجمعة يوليو 29, 2011 10:51 am


    الاسم:امنهـ والكل يناديني امونهـ

    العمر:15

    السنة الدراسية:رايحة اول ثانوي

    البلد:السعودية

    المدينه:جدهـ

    المهنة:في المستقبل جراحة انشاء الله او مهندسة معمارية

    اللعبة المفضلة: العب اللى يعجبني

    الخبرة بالنت: عاادية

    الخبره بالكمبيوتر:عالية

    استخدم النت: من حوالى 4 سنوات

    الموقف: احم احم مارح اقول شي

    اقوى موضوع لي:تقريبا كل مواضيعي بقسم الافلام الهندية

    قدوتي بالحياة:اعامل الناس بأخلاقي لا اخلاقهم

    اعز شخص على قلبي: خوياتي(زيزو-هدوله-حلوم-ليلى-شوشو-فطوم-رورو-سوسو-هنو-حنون)وبث

    الاكلة المفضلة:هندي

    المشروب المفضل:فانتا وكولا

    القناة المفضلة:زي افلام وكل لقنوات اللى تعرض الافلام الهندية

    افضل فلم كرتون:ساندريلا وريمي ههههههه حق ايام زمان في سبيس تون كلها كنت احبها

    اللون المفضل:الاسود والرصاصي والوردي الفاتح والنيلي والابيض والبيج

    ماركة السياره: صراحه ماادري مااحب هالاشياء ومااعرف لها

    اجمل مكان زرته:الهنــــــد <<<<<<< هع في احلامي

    اعز صديق داخل المنتدى: زيزو كوول هي لسه ماسجلت بس غصب عنها رح تسجل

    اروع موضوع قريته:صراحه كل مواضيع المنتدى روووعة

    احسن عضو:الكل حلوين

    احسن مشرف:جنون رايق

    احسن اداري: اكيــــــــد انا I love you

    1-المال:اممم صراحه مااهتم

    2-الصداقة:احلــــــــى مافي الكون

    3-العائلة:نبض قلبي (الله لايحرمني منهم)

    4-الدراسة: هم وقرف وزهق ياليتها تنمحي من الدنيا>>>>>>>> بس لازم ادرس عشان المستقبل

    5-العطلة:فللللللللة ورجه

    6-السفر:امم تغير جوو ووناسه

    7-الفراق: اصعب مافي الحياة وانشاء الله لايمر علي ويفس حيااتي

    8-المستقبل:محد عاارف وش يخبي له مستقبل بس انشاء الله يكوون فأل خير علينا وعليكم

    وبس وانتمى تكونو عرفتوني عن قرب وبااي Cool
    avatar
    ][Ξ҉Ξ_‗ـ−»الأمـ.¸¸.ـيرٍ«
    الآدآرة
    الآدآرة

    عدد المساهمات : 163
    نقاط : 106505
    تاريخ التسجيل : 27/07/2011
    العمر : 22

    رد: البطاقه الشخصية لكل عضو

    مُساهمة من طرف ][Ξ҉Ξ_‗ـ−»الأمـ.¸¸.ـيرٍ« في الأحد يوليو 31, 2011 2:17 am

    الاسم:عقيل نايف العنزي
    العمر:17
    السنه الدراسية:ثاني ثانوي
    البلد:السعودية
    المدينة:الرياض
    المهنة:طالب
    اللعبه المفضلة:الكورة
    مدى الخبره بالنت:سنتين
    مدى اللخبره بالكمبيوتر:سنتين
    مند متى وانت تستعمل النت:ثلاث سنوات
    اي موقف حصل لك(مضحك-حزين-عبرة لك):حزين
    من قدوتك بالحياة:اهلـــي
    اعز شخص على قلبك بعد الوالدين:اصدقائي
    الاكلة المفضلة:الكبسة
    المشروب المفضل:ديــو
    القناة المفضلة:فوكس موفيس
    فلم الكرتون المفضل:لالا ما اتابع
    اللون المفضل:الازرق والابيض
    ماركة السيارة المفضلة:جمس يوكن دينالي
    اجمل مكان زرته:لندن
    اعز صديق داخل المنتدى:أموونهـ
    اروع موضوع قريته في المنتدى:الكل
    احسن عضو في المنتدى: كل الاعضاء
    احسن اداري بالمنتدى:مو لازم تعرف
    مادا تعني لك الكلمات الاتية:
    1- المال:ضروري في الحياة
    2-الصداقة:اهم شيء
    3-العائلة:كل حياتي
    4-الدراسة:عشان اتوضف واتزوج
    5-العطلة:كوكتيل
    6-السفر:ما سافرت
    7-الفراق:صعب علي
    8-المستقبل: مهندس بس اميل الى الطب جراح
    avatar
    JNoON Rayq
    مشرف قسم ••صٍدىٍ آلملآأعٍبً|≈
    مشرف قسم ••صٍدىٍ آلملآأعٍبً|≈

    عدد المساهمات : 18
    نقاط : 2476
    تاريخ التسجيل : 26/07/2011
    العمر : 25

    البطاقه الشخصية لكل عضو

    مُساهمة من طرف JNoON Rayq في الثلاثاء أغسطس 02, 2011 11:11 pm

    الاسم:عبدالمجيد يوسف ال عطية
    العمر:19
    السنه الدراسية:طالب جامعي
    البلد:السعودية
    المدينة:جدة
    المهنة:طالب
    اللعبه المفضلة:PS3
    مدى الخبره بالنت:5 سنوات
    مدى اللخبره بالكمبيوتر:لابأس
    مند متى وانت تستعمل النت:5 سنوات
    اي موقف حصل لك(مضحك-حزين-عبرة لك): حادث سير
    اقوى موضوع لك بالمنتدى:حامد زيد الجمهرة
    من قدوتك بالحياة:الرسول فقط
    اعز شخص على قلبك بعد الوالدين:ابن عمي
    الاكلة المفضلة:معكرومة Razz
    المشروب المفضل:ببسي
    القناة المفضلة:M B C MAX
    فلم الكرتون المفضل:NARUTO
    اللون المفضل:اخضر
    ماركة السيارة المفضلة:مرسيدس / كليزلر
    اجمل مكان زرته:الباحة
    اعز صديق داخل المنتدى: عارف نفسة
    اروع موضوع قريته في المنتدى:الافلام الهندية lol!
    احسن عضو في المنتدى:فخامة بكبريائي
    احسن مشرف في المنتدى:فخامة بكبريائي
    احسن اداري بالمنتدى:فخامة بكبريائي
    مادا تعني لك الكلمات الاتية:
    1- المال:لاشي
    2-الصداقة:كل شئ
    3-العائلة:الكل فالكل
    4-الدراسة:اهم شي
    5-العطلة:امتع شي
    6-السفر:اكوس شي
    7-الفراق:احزن شي
    8-المستقبل: اهم من المهم
    avatar
    الرجال الوحيد
    مشرف قسم ~||كرسي الآعتــررآآف~ْ}
    مشرف قسم ~||كرسي الآعتــررآآف~ْ}

    عدد المساهمات : 7
    نقاط : 2303
    تاريخ التسجيل : 25/09/2011
    العمر : 23

    رد: البطاقه الشخصية لكل عضو

    مُساهمة من طرف الرجال الوحيد في الأحد سبتمبر 25, 2011 4:46 am

    الاسم
    قاسم :
    العمر
    18:
    السنه الدراسية
    ثالث ثانوي طبيعه:
    البلد
    السعودية فديتها وفديت ابوها بابا عبد الله:
    المدينة
    الشرقية الاحساء:
    المهنة
    طالب:
    اللعبه المفضلة
    كورة القدم:
    مدى الخبره بالنت
    سنه ونص :
    مدى اللخبره بالكمبيوتر
    ست سنوات:
    مند متى وانت تستعمل النت
    من اربع سنوات:
    اي موقف حصل لك(مضحك-حزين-عبرة لك)
    موقف حزين لما اخواني راحو امريكا وانا مو دعهم قمت اصيح فديتهم بس:
    اقوى موضوع لك بالمنتدى
    مدري والله توني مسجل بس اعتقد هذا الموضوع :
    من قدوتك بالحياة:
    اولا الرسول عليه افضل الصلاة والسلام وبعدين امي وابوي
    اعز شخص على قلبك بعد الوالدين:
    اخواني واخواتي وبعدين انتو فديتكم كلكم
    الاكلة المفضلة
    الكبسة :
    المشروب المفضل
    المشروبات الازية والمانجو :
    القناة المفضلة
    MDC كلهم :
    فلم الكرتون المفضل
    خخخخ توم و جيري خخخ:
    اللون المفضل
    السماوي:
    ماركة السيارة المفضلة
    لاكورد 2112:
    اجمل مكان زرته
    مكة المكرمة والمدينه بس هذلي الي زرتهم :
    اعز صديق داخل المنتدى
    عبود وكلك ذوق وكلكم عبودي عزوز على البي :
    اروع موضوع قريته في المنتدى
    مدري :
    احسن عضو في المنتدى:
    كلكم
    احسن مشرف في المنتدى
    كل المشرفين ان شاء الله :
    احسن اداري بالمنتدى
    كل الادارين ان شاء الله :
    مادا تعني لك الكلمات الاتية:
    1- المال
    المال مال الحياة لو ما فيه مال ما راح تعيش اصلا :
    2-الصداقة
    الصداقة في هذا الوقت ماله داعي الصداقة شئ حلو يقول المثل الصديق وقت الضيق :
    3-العائلة
    هم اهم شئ في الحياة :
    4-الدراسة
    يقول النبي عليه افضل الصلاة والسلام " اطلب العلم ولو في الصين " الدراسه هي المستقبل :
    5-العطلة
    هي ممتع العطله اهم شئ :
    6-السفر
    شئ حلو وانا احب اسافر في كل مكان ادور العالم كلها :
    7-الفراق
    الفراق شي صعب مرة انا مجربها يقول المثل اسئل امجرب ولا تسئل طبيب :
    8-المستقبل
    الدراسه هي المستقبل انت تحدد مصيرك المستقبل بالدراسه
    واهم شئ المستقبل اهم شئ


    عدل سابقا من قبل الرجال الوحيد في الأحد سبتمبر 25, 2011 5:07 am عدل 1 مرات
    avatar
    الرجال الوحيد
    مشرف قسم ~||كرسي الآعتــررآآف~ْ}
    مشرف قسم ~||كرسي الآعتــررآآف~ْ}

    عدد المساهمات : 7
    نقاط : 2303
    تاريخ التسجيل : 25/09/2011
    العمر : 23

    رد: البطاقه الشخصية لكل عضو

    مُساهمة من طرف الرجال الوحيد في الأحد سبتمبر 25, 2011 4:49 am

    موضوع غايه في الروعة مشكورة اختيكلك ذوق

    استمري على هذي الجهود الرائعة

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 11:26 pm