اســـــلوب الرومنسية

هلا والله حيااك الله
امممممم قاعد تحووس بالمواضيع؟؟
زين شرايك تنضم لناا
وبعدين حوووس والعب على راحتك
محد مانعك
تيب
؟؟
يلا
تفضل
اســـــلوب الرومنسية

{منتدى اسلــــــوب الرومنسيــة} ~ _*عالم من التميز والابــــداع*_


    حظر تدليك النساء الرجال أو العكس في مراكز "المساج" بالعقبة الأردنية

    شاطر
    avatar
    امير روحي
    مشرف قسم •• آلـآخبآرً آلعآمـه |≈
    مشرف قسم •• آلـآخبآرً آلعآمـه |≈

    عدد المساهمات : 194
    نقاط : 6519
    تاريخ التسجيل : 28/07/2011

    حظر تدليك النساء الرجال أو العكس في مراكز "المساج" بالعقبة الأردنية

    مُساهمة من طرف امير روحي في الثلاثاء أغسطس 09, 2011 1:00 pm



    أصدر مجلس مفوضي سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة "جنوب الأردن" قراراً يقضي بمنع تقديم خدمة التدليك الطبيعي "المساج" للرجال إلا من قِبل الرجال، وكذلك الأمر بالنسبة للسيدات؛ حيث يحظر تقديم خدمة التدليك لهن إلا من قِبل النساء.

    وقالت وكالة "يو. بي. آي" إن القرار الذي نُشر في الجريدة الرسمية في الأول من الشهر الجاري استند إلى قانون منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.

    وجاء القرار بعد سلسلة من الاحتجاجات والاعتصامات التي نفّذها سكان مدينة العقبة الساحلية في إطار الحملة الأهلية لإغلاق مراكز المساج التي انطلقت الشهر الماضي. وكانت الحملة قررت الاعتصام بشكل يومي خلال شهر رمضان؛ من أجل إغلاق مراكز التدليك. وتُعتبر مدينة العقبة "380 كلم جنوب عمّان" أهم مركز سياحي في الأردن، وتقع على خليج العقبة بالبحر الأحمر، وتضم أكثر من 16 مركزاً للتدليك الطبيعي. وكانت السلطات الأردنية المختصة قد أغلقت خلال الفترة الماضية 36 مركزاً للتدليك في؛ لمخالفتها الآداب العامة.

    وكانت وزارة الداخلية الأردنية قد أصدرت عام 2005 تعليمات لتنظــــيم عمل مراكز التدليك الطبيعي، تحـــظر على النـــساء العمل في المراكز الخاصة بالرجال، وتنـــص على ضـــرورة أن يحمل من يمـــارس مهنة التــــدليك إجازة قانونية بذلك وتصريح إقـــامة في الأردن.

    وأدى العمل بهذه التعليمات إلى إغلاق معظم مراكز التدليك في الأردن، البالغ عددها 360 مركزاً، معظمها يتركز في العاصمة عمّان ومدينة العقبة.


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 23, 2018 4:26 am