اســـــلوب الرومنسية

هلا والله حيااك الله
امممممم قاعد تحووس بالمواضيع؟؟
زين شرايك تنضم لناا
وبعدين حوووس والعب على راحتك
محد مانعك
تيب
؟؟
يلا
تفضل
اســـــلوب الرومنسية

{منتدى اسلــــــوب الرومنسيــة} ~ _*عالم من التميز والابــــداع*_


    عمدة ليتوانيا يفرض نظام المرور بمدرعة عسكرية

    شاطر
    avatar
    امير روحي
    مشرف قسم •• آلـآخبآرً آلعآمـه |≈
    مشرف قسم •• آلـآخبآرً آلعآمـه |≈

    عدد المساهمات : 194
    نقاط : 6209
    تاريخ التسجيل : 28/07/2011

    عمدة ليتوانيا يفرض نظام المرور بمدرعة عسكرية

    مُساهمة من طرف امير روحي في الجمعة أغسطس 05, 2011 11:37 am


    وجد عمدة العاصمة الليتوانية، أرتوراس زوكاس (43 عامًا)، وسيلة مناسبة لجذب الانتباه إلى حقيقة أن القائمين على إدارة شؤون العاصمة الليتوانية يعتزمون تبني سياسية الأفعال وليس ردود الأفعال من أجل فرض النظام الخاص بالمرور في شوارع المدينة، حيث قام بقيادة مدرعة عسكرية واعتلى سيارة مرسيدس لأن سائقها ركنها في أحد الشوارع المخصصة فقط للسير بالدراجات الهوائي.
    وقد قامت السلطات الرسمية في المدينة بتصوير المشهد فيديو لتعلن من خلاله بأن الأثرياء من أصحاب السيارات الفخمة مثل السيارات الفيراري والسيارات الرولز رويس، الذين يقومون بإيقاف سياراتهم في الشوارع المخصصة لسائقي الدراجات الهوائية ينتظرها المصير نفسه.
    وقد اختار زوكاس هذه الوسيلة الجديدة في التعامل مع الخارجين عن قوانين المرور في العاصمة الليتوانية والتي تتمثل في تحطيم كل سيارة باستخدام السيارات المدرعة الضخمة الروسية الصنع المموه والتي تستخدم عادة في نقل الأفراد والجنود.
    وبرر السياسي الليتواني هذا التصرف ليعرب عن مدى غيظه وضيقه من الأثرياء من أصحاب السيارات، الذين لا يأبهون بقوانين المرور، بقوله إنه أراد أن يبعث برسالة واضحة إلى كل الأثرياء الذين يملكون سيارات فخمة بأنهم لا يستطيعون أن يتحدوا القوانين ويعتدون على حقوق المشاة وراكبي الدراجات الهوائية بترك سياراتهم في الأماكن غير المخصصة لهم دون عقاب قاس.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 17, 2017 4:41 am